الأمراض النسائية والتوليد

تقدم عيادات بسمة اللؤلؤ خدمة متكاملة وتخصصية في تشخيص وعلاج وإدارة الأمراض النسائية من خلال الفحوصات المتعددة بما في ذلك فحوصات الحوض، ومسحة عنق الرحم، وفحص الثدي، لتقييم صحة الجهاز التناسلي، وعلاج اضطرابات الدورة الشهرية مثل عدم انتظام الدورة الشهرية، والنزيف الغزير، والدورات المؤلمة.

تقدم عيادات بسمة اللؤلؤ خدمة متخصصة من خلال توفر المراقبة والتقييم المنتظمين لصحة الحوامل وتطور جنينهن طوال فترة الحمل، من خلال الفحوصات المنتظمة بالموجات فوق الصوتية، وتقديم رعاية خاصة للحامل التي تعاني من حالات أو مضاعفات طبية سابقة وتقديم المشورة والتثقيف حول المخاض والولادة.

تقدم عيادات بسمة اللؤلؤ خدمة علاج تأخر الحمل والإجهاض من قبل فريق من المختصين في الرعاية الصحية وذلك من خلال إجراء الاختبارات التشخيصية، ووضع خطة علاج شخصية بناءً على احتياجات المرأة وتفضيلاته، بالإضافة إلى الرعاية والمتابعة أثناء معالجة أسباب تأخر الحمل أو الإجهاض لضمان الحصول على أفضل النتائج.

تقدم عيادات بسمة اللؤلؤ خدمة التصوير الرباعي الأبعاد للجنين من خلال تقنية الموجات فوق الصوتية المتقدمة لتصوير الجنين داخل الرحم، حيث تتيح هذه الخدمة للوالدين رؤية صور عالية الدقة للجنين، بما في ذلك ملامح الوجه والأطراف والأعضاء، وتساعد على الكشف المبكر عن تشوهات الجنين أو أي مشكلات صحية محتملة.

تقدم عيادات بسمة اللؤلؤ خدمة متخصصة تركز على تحسين مظهر الأعضاء التناسلية الأنثوية من خلال الإجراءات الجراحية التجميلية اعتمادًا على حاجة المرأة وتفضيلاتها، وتشمل الخدمة الاستشارات والاختبارات التشخيصية والتحضير قبل الجراحة والإجراءات الجراحية والرعاية والدعم بعد الجراحة.