الجراحة التجميلية والجلدية والليزر

تقدم عيادات بسمة اللؤلؤ خدمة الجراحة التجميلية البسيطة وعلاج الجلد من قبل فريق من المتخصصين في الرعاية الصحية، بما في ذلك جراحو التجميل وأطباء الأمراض الجلدية، وذلك للمرضى الذين يسعون إلى تحسين مظهر بشرتهم ومعالجة مشكلات البشرة البسيطة، مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة والندوب والعيوب، وغيرها.

تقدم عيادات بسمة اللؤلؤ خدمة متميزة باستخدام تقنية الليزر لمجموعة متنوعة من الإجراءات الطبية والتجميلية، مثل إزالة الشعر بالليزر من أجزاء مختلفة من الجسم، وتقشير الجلد بالليزر لإزالة الجلد التالف وتعزيز نمو خلايا الجلد الجديدة، إضافة إلى إزالة الوشم بالليزر لتفكيك جزيئات الحبر في الوشم وإزالته بشكل كلي.

تقدم عيادات بسمة اللؤلؤ خدمة العمليات الجراحية التجميلية داخل العيادة أو بأرقى المستشفيات من قبل أطباء الجراحة التجميلية بشكل آمن وفعال وذلك بحسب نوع العملية ونوع التخدير، لتحسين مظهر الجسم للأشخاص الذين يسعون إلى معالجة مشكلات التجميل مثل شد الوجه وترهل الجلد وتجميل الأنف وتكبير الثدي وغيرها.

تقدم عيادات بسمة اللؤلؤ خدمة إعادة نمو الشعر للمناطق التي تعرضت لتساقط الشعر، وتشمل عملية زراعة الشعر زرع وحدة بصيلات الشعر، علاج البلازما بالصفائح الدموية، وغيرها، وذلك من خلال الاستشارات والاختبارات التشخيصية والتحضير قبل الجراحة والرعاية والدعم بعد الجراحة للحصول على أفضل النتائج.

تقدم عيادات بسمة اللؤلؤ خدمة توحيد لون البشرة والجسم من خلال العلاجات الطبية التي تهدف إلى تقليل ظهور البقع الداكنة أو فرط تصبغ الجلد، للحصول على لون بشرة موحد تحت إشراف أطباء مختصين، وذلك من خلال تقنيات متطورة تطبق بحسب الحاجة، مثل التقشير الكيميائي والعلاج بالليزر والعلاجات الموضعية، وغيرها.

تقدم عيادات بسمة اللؤلؤ خدمة الحقن وشفط الدهون للأشخاص الذين يسعون لإزالة الدهون الزائدة وتحسين مظهر الجسم من خلال الإجراءات الجراحية وغير الجراحية، وذلك من خلال شفط الدهون بتقنية متخصصة، البوتوكس والحشوات الجلدية، حقن الأمصال، وغيرها من العمليات التي تختلف بحسب الحاجة وتفضيلات الشخص.