قسم علاج الأسنان

حالات المركز

تهتم عيادات بسمة اللؤلؤ بالتركيبات والتعويضات الثابتة والمتحركة باستخدام أحدث التقنيات المتوفرة في أفضل عيادة اسنان بالرياض للتركيبات، إذ يشرف استشاري اسنان على الحالة ويطبق المختص اسنان تركيب لتعويض الأسنان المفقودة أو إخفاء عيوبها وتحسين مظهرها في حال كانت مكسورة أو تالفة ومتآكلة.

إذا كنت تبحث عن أفضل عيادات الاسنان في الرياض لأجل التقويم للأسنان والفكين فإن عيادة أسنان بسمة اللؤلؤ تضم أفضل أطباء طب الأسنان المتخصصين في تقويم الأسنان. إذ يستخدم المختص الأقواس والخطافات والأشرطة المرنة وغيرها من المواد لتحسين محاذاة الفك وعلاج مشاكله المختلفة عند الكبار والمراهقين والأطفال.

تُستخدم الحشوات كجزء أساسي من عملية إصلاح تسوّس الأسنان، إذ تشمل خدمات حشوات الأسنان في عيادات بسمة اللؤلؤ إزالة التسوس، ومن ثم تعبئة الثقوب. يشرف افضل دكتور اسنان بالرياض بأحدث الطرق التي لا تسبب أي آلام تذكر كما يستخدم اطباء الاسنان في الرياض الأساليب الحديثة في التعامل مع حشوات اسنان الاطفال.

خدمة العلاج التجميلي والوقائي للأسنان في عيادات بسمة اللؤلؤ هي خدمة تهدف إلى تحسين صحة الفم والأسنان وإعطائها مظهرًا جماليًا أفضل. تشمل هذه الخدمة عدّة إجراءات مثل تصحيح عيوب الأسنان بواسطة التقويم، بالإضافة لمشاكل أخرى تتطلب الحشوات مثل الأسنان المكسورة أو التالفة بما يحافظ على مظهر الفم والأسنان.

خدمة علاج العصب بأنواعه في عيادات اسنان بسمة اللؤلؤ هي عملية الاستئصال الجراحي للعصب ولُلب الأسنان المصاب لتجنب الألم الشديد، إذ تعالج أفضل عيادات أسنان بالرياض كافة المشاكل والآلام المتعلقة بجذر الأسنان وإزالة العفن الذي يسبب ورم بالوجه قبل أن يسبب أية مشاكل خطيرة.

ابتسامة هوليوود في عيادت اسنان بسمة اللؤلؤ عبارة عن مجموعة من الإجراءات الطبية والتجميلية التي تمنحك أسنانًا ناصعة البياض بشكل متناسق دون أيّة مشاكل تؤثر على ابتسامتك وثقتك بنفسك. يستخدم افضل مركز اسنان بالرياض عدسات الأسنان الفينير وغيرها من المواد لتصحيح وتجميل مظهر الأسنان.

تقدم عيادات بسمة اللؤلؤ خدمات جراحة وزراعة الأسنان بأنواعها للتعويض عن الأسنان المفقودة أو المتساقطة وذلك بكافة التقنيات الحديثة والمواد الطبية الآمنة لاستعادة القدرة على تناول الطعام والتحدث بشكل مريح. كما تشمل عياده زراعه اسنان في رياض خلع الأسنان وأضراس العقل التي تحتاج جراحة فورية.

يقصد بخدمة تطبيق حماية الفلورايد تقوية ميناء الأسنان وجعلها أمتن وأكثر مقاومة للتسوس، كما يمكن تطبيق حماية الفلورايد على أسنان الكبار والصغار فهو إجراء وقائي بسيط يكون عبارة عن طلاء أو هلام. عيادات بسمة اللؤلؤ اقرب عيادة اسنان لكل مواطن سعودي يرغب بأسنان صحية لامعة.

تقدم عيادات بسمة اللؤلؤ خدمة التنظيف وعلاج اللثة للحفاظ على صحة الفم والأسنان. يقيّم افضل دكتور اسنان في الرياض الحالة ويحدد أفضل طريقة لتنظيف الأسنان واللثة بشكل فعال، وذلك باستخدام أحدث التقنيات والأدوات المتوفرة. إذ تُنظف الأسنان بعناية لإزالة جميع الترسبات السطحية والعميقة.

ويوجد لدينا أفضل أجهزه لتنظيف الأسنان 

اهم الأراء حول عيادة بسمة لؤلؤة

نفخر بتقديم الخدمات العلاجية والتجميلية بأحدث التقنيات الطبية، مع طاقم طبي من أعرق الجامعات الأوربية والعربية في الجلدية والتجميل والليزر والأسنان والأطفال والنساء والولادة

احجز استشارتك الان

بإشراف نخبة من الاستشاريين و الاخصائيين في جميع التخصصات

أو